الجمعة، 4 سبتمبر 2009

كنت أحسبك ( sms )

 

  
 
  
..الٍــسٍـٍـ عٍلٍيكٍـٍـٍمٍـٍ ورحٍـٍمٍـٍـٍ الٍلٍه ـٍـٍة وبٍـٍركٍـٍاٍتٍـٍهٍ ـٍــلامٍـٍ ..



مـــســآآءكم // صــبــآآآحكم


{حــــــب}






0
0








كنت أحسبك لي حبيتك وعزيتك
وأثرك لغيري وأنا أحسب لي متهيي
أنت الذي جيت في رجليك ماجيتك
واليوم تبخل علي بالصوت وتعيي




0
0






ان قلت مابيك....لاتبعد iiوكلمني
والله مقدر اعيش العمر من دونك
ان شفتني ضايق ...ارخ الصوت iiوافهمني
بس قل ..حاضر وحاولبي على iiهونك
بالعقل وقت الزعل مالله iiملهمني
مجنون خلقه وكيف ان صرت مجنونك




0
0





من ربيع العام الاول ماعرفت اوجاعك
جيتني فاتح يديك وجبتلي طاريها
ليه؟تكفا! ياهوى الغربي ياشين اطباعك
ليه ماتدري عن الي هدّها يغليها
ايه مغليها وربي مانويت اخداعك
يوم راحت صارحتني والحزن معميها


0
0




مع السلامه مابقا لك معي شين
كود الغلا لاتاخذه لو تكرمت
كانك تبي بالدين خذها على الدين
وكانك تبيها بالعقل .....?ماتندمت
لاني عرفت ان ***ونا مساكين
ياما على حالي وحالك ترحمت
فكر وشوف دروب قلبك على وين
وشفيك طالع طقتك... ماتعلمت؟


0
0





الحب نغمه ....؟ والا انا فيه اغدي
والا سيوف الهند محدن سلّها
مدري انا يانجم من وين ابتدي
ظاعت علومي ماقدرت اهّلها
حبيت اي والله يالحظ الردي
والحب بلوى والهواوي شّلها
من وين والا وين يالبال الهدي
عيّيت حتى ديرتي تاصّلها
جيتك وانا من اقصاي ماجيت اعدي
لحول نفسك ماتخلي غّلها


0
0




الغنوج اللي نوت للبعد والعشره نستها
مانويت أفراقها والله مير الحظ ناوي
الله واكبر يالحظوظ السود من يمي حدتها
لو بقول اني قويت فراقها ماني بقاوي
كن صورتها بدون فلاش فالقلب طبعتها
الفلاش خدودها والوجه دون فلاش ضاوي
المشاعر في يديها والاحاسيس ركبتها
كلها فتنه عسى ربي يكافينا البلاوي



0






لو بقول اني نسيتك اوووه ياكبر الظليمه
لو اقول اني تسيتك كني انسى والديني
ولو بقول البعد عادي بعتبر هذي جريمه
شاعت بكل البقاع وبصمه العار بسنيني




عرفت ان الغلا جبار وايقنته
خص ليا صار لك عندي غلا ثاني
حتى أسمي احلو ليا منك تفطنته
ليا قلت ياشمري والا ياقحطاني
هاذي وهاذي سواء دامك تمكنته
ليا قلتهن مانسيت فعول جداني
ودي أوصفك مير الوصف جننته
ماأقول ألا أنت تامرني وتنهاني



0



وش هو سبب هالصد والدنيا بخير
ليته مأكد صددته والا نفا
ماني بناقص هم تكفااااا يالعشير
جفنك ينام وجفن غيري ماغفا
ابك انت غير وغير اي والله غير
لوهو صفا جوي بدونك ماصفا
لاكن خذ الشرهه وانا اخبرك كبير
ماهي تجيني منك يالغالي افااااا
0









الحبيب الي غرامي صار بين ضلوعه
ليه وجّه في يدينه طعنتن بضلوعي
ماهقيت انها تغيّر نيته و طبوعه
اما انا هذي محاسن نيتي وطبوعي
والله انه من غلاته كلمته مسموعه
لو تدخل في خصايص روحتي ورجوعي
حتى انا عندي خبر في روحته ورجوعه
من قبل تطفي جميع معلقات شموعي
لين حدتني فعوله ديرتن منزوعه
ماقدرت ادوج فيها واخترب مشروعي



0
0





يالجنوبي دوك صدري وهات صدرك يالجنوبي
دارت الدنيا علينا وانكتم صدر الشمالي
فاض صبري وانتهيت ومابقا الا اشق ثوبي
مال حظي وانغبنت ومال واستعدل عقالي
انكتم صدر الشمالي واتسع صدر الجنوبي
والعرب تضرب مثلها في سعة صدر الشمالي!!



0




المهم اني عشقتك لو قضى مرباعك
والطيوف الي تجيني الله محييها
ياحبيبي ودي امشي والعذر لوداعك
بس تكفا وص في نفسك وانا بوصيها
قمت اردد عزتيلي لو يغيب اشعاعك
واستدارت دون نظره واشرت بيديها
0








علموها لو تبعّد دونها بيض النوايا
علموها لو تفكر سهلها يسبق صعبها
علموها لو تقيّم قدرها يعلو سمايا
وعلموها في طلبها آخ لو تذكر طلبها
او كلام الليل يمحى في وجودك ياضحايا
بس ابعرف يالضحى في قولها منهوغصبها
العرب قالت نصيحه لاتكثر بالهقايا
ليه.....؟ لو صدوا تشوف النفس مازادت تعبها
ماسمعتك يالنصايح واعترف هذا خطايا
الادب انها اتعذّر بس وينك يا ادبها
اهلها ماعلموها من يسوي هالسوايا
لا...لا وادخل على الله ما تكلم عن نسبها
يمكن اني كنت ضايق من كذا جاني بلايا
والا اهي ماهي بسيطه في نسبها في حسبها




0



يابلسم الروح بس اشوي بلسمني
لامن تبسمت تكفي ضحكت iiاسنونك
ارجوك في ميزة التجوال iiعممني
بضيع بالحب لامن صرت iiمفتونك
وان قلت مابيك .........اخذ اشوي......وازهمني
اقول لبيه...والا اقول.......ياعونك

0










لي عزة ياوليــد النــاس
تمنعني
لوقلت..مابيك تمزح.. خاطري عافك

قد قلتها لك قبل ماكنت
تسمعـني
واليوم فعلك هو اللي حطم أهدافــك
يابن الأوادم نصيحه وأخذها طعنــي
ماكل شخص يذل النفس لا شافــك



0




مبطي وانا من عام تسعه وتسعين
ايه اعترف عن شوف غيرك تلطمت
لا عاد لي قلبن ولاعاد لي عين
ايه اعترف والعام هذا تفهمت
حطيت نفسي بعدها بين قوسين
عرفت بأنه حلم لو ماتحلمت
نضحك على انفسنا واحبك وبعدين؟
لاعاد ترجع للورى ولاتقدمت
يابوي والله ***ونا مساكين
مع السلامه واتركن لو تكرمت

0






لوكان غيرك حرام إنه يحاكيني ...
لوكان كل الدروب البيض يطرقها

تدري وش إللي ذبحني والبلا فيني ...؟!
بعرف عروق الغلا وشلون تسرقها ...!؟

يمكن تكون الخيانه من شراييني...
وإلا حظوظك يجوز الله موفقها ...


ماقلت لحدن سوى ( أمي ) يابعد عيني ...
وشلووووون خليتني لعيونك أنطقها ...َ!!


0


ادري انك ذنب لاكن عن ذنوبك ما اتوبي
اي انعم بس انت وينك يا غلاي وزين فالي
لو يجيني الف حضنن غير حضنك ما اذوبي
يعلم الله غير شخصك كل شخصن ماطرالي
ياغلاي ارجع فديتك مابقا الا اشق ثوبي
ياهواي وراس مالي يالرصيد اللي بقالي



0




   
  

للاستفسار مشرف القروب

للمرساله مشرف القروب

للاشتراك في قروب نايف

جوال مشرف القروب


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
             السلام عليكم
هذه الرساله من مجموعه  قروب نايف
نمتلك اكثر من عشره مجموعات
عدد الاعضاء في جميع القروبات اكثر من 130 الف عضو
لزياره الموقع العام للمجموعه
www.mbc80.com
=============================
للاعلان  في مجموعه قروبات نايف
الاتصال  علي مشرف القروب
0595575729
=============================
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
nayf2000+unsubscribe@googlegroups.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق