الثلاثاء، 16 مارس 2010

& اقــــدم لكم خاطره من بوحـ ذاتي؛؛

إض×? ceا eeإ?eاe èe cea?

 اض×? ceا eeتسجeeeeاستèسار اe اeceاح?ات

 
  3/10   هنام 

جنـــون [الكتابة] تملكني اليوم ,,





[تملكني] لأكتبَ بحبرٍ [جديد ..] هو حبر [أنفاسي ,, ]

جميلٌ أن [تكون] أنفاسي حبرٌ [لبوح] ذاتي ...

[والأجملُ] أن يتلونَ هذا [الحبرُ] بلونِ غَرامي ..

دعتني أنفاسها .. [فاستجابت] قريحتي لتكتب غرامي [في] سطور .

[ملؤ] تلك السطور إختلاط أنفاسي [بعبير] أنفاسها , ,

ومحتواها [دفء] ُصدرها .

[جعلتني] تلك المعجزة [مُلخبطَ] الكيانِ ,,

تائهَ العنوان ِ و [متعددَ] الألوانِ ,,







كان قلمي راكداً حينما إنتابته نوبه هيجان ,,


[حينما] منادياً : أمسكني [وأكتب ,,]

إكتب بحبر[ الأنفاس] .. إكتب بقمة الإحساس .

[إكتب] بروعة الأذواق ,, إكتب [بحبر] الأشواق ..

فلم أجد [نفسي] إلا منصاعاً [لقلمي] أكتب بغزارة [المشاعر] ..

عن [لحظةٍ] جنونية كان إختلاط الأنفاس فيها [بيني] وبينها الفاصل ..







[نعم] كانت أمامي [أنظر] إليها .. كنت أنظر [وكأني] لا أرى في الدنيا [سواها] ..

نعم كانت [أحلامي] بين يديها .. كنت [أرى] في نظرتها شموخاً [لذاتها ],,

كانت [أمامي] لم يكن سوا [نفسي] ونفسها حائلا [بيننا ..]



الآن :


[أنا] أحس ببرودته [تلامس] شفاهي . نعم أحس [بأنفاسها] الآآآآن ..

نعم أشم [أنفاسها] الآآآن .. ها أنا [أستنشق] .. ثم أعيد الكره ..

[فأستنشق] بعمق [الغرااااام] .. وقمة [الهيام ]..

ياآآآآآآآه ,, [إحساس] مجنون .. [إنتعاش] أحس به الآآآن ..








ها انا الآآآن :


[أغمض] عيني وأذووووووب .. [فلم] أعد أقوى على [مقاومة] الموقف ..

أقترب .. [أقترب] .. أقترب .. مااااااااا أطول [تلك] المسافة .. أين أنتي [حبيبتي] ..

[كل] ما إقتربت أراني [بعيداً] .. وكل ما أحسست ببعدي [أجدني] عنيداً فأقترب

أقتررب ..

......


اااااااااااااااااااااه ..









[توقفت] الأنفاس .. وأنا[ مغمض] العينين فاقداً لأي [إحساس] ..

أريد أن [أفتح] عيني لأرى أين أنا .. [أييييين] أنا ..

[ثم] أسمع حنينها [يناديني] أنت هنا في عالم [أنفاسي] ....

أريد أن [أفتح] عيني .. لا [أستطيع] فأنا أسير انفاسها ..

[ثم] أقول .. لن [أفتح] عيني .. أريد أن [أبقى] بقربك ..

أريد [أن] أكون أنفاسك .. أريد [أن] أكون همساتك ..

أريد أن أكون [إحساسك] .. أريد أن أكون لمساتك ..

[أريد] أن أكون أقرب إليك [منها] كلها .. أريدك [أنت] ..

سأضمك .. ثم [أضمك] .. سأضمك [بعنف] الحب ...

[سأضمك] بحنان القلب .. [سألف] يدي حولك [لأحتويك] ..








سأضمك [بقدر] ما أحبك ..[ سأضمك] لكي تختلط [أضلعي] بأضلعك ..

سأضمك لكي [يندمج] قلبي مع قلبك ..[ سأضمك] بكل الأشواق ..

سأضمك [بكل] الخوف .. [سأضمك] بكل أمان .. سأضمك [لأحس] بأن دمي

يجري بعروقك .. [سأضمك] لتشعري بأنك أنا ... [وأنا] أنتي ..

[سأضمك] بكل أجزائك .. سأضمك [لتصبحي] كباقة ورد بين [أحضاني] ,,

ساضمك لتصبحي [كطفل] يعيش بحضن أمٍ له .. [سأضمك] لتقولي آآآآآآآآآه ..






آآآآآآهـ [هاهي] تخرج من شفتيك .. [آآآآهـ] هاهي تنبع من أعماق [قلبك] ...

[آآآآآآهـ] هاهي تشعرني [بدفء] اللحظه .. آآآآهــ هاهي [تشعرني] بغرامك ..

آآآآآآهـ [هاهي] تشعرني بأني [ملكتك] .. آآآآآهـ هاهي [تشعرني] بقمة الحنان ..

آآآآآآهـ هاهي [حبيبتي] أريدها هنا .. على [صدري] ..









أما أنا .. ما ذا أقول ..


[آآآآهـ] هذه مني ,, [الآآآن] إشعري بها ..

الآآآن [إشعري] بتنهداتي الحارقة .. [الآآآن] إشعري بحجم حبي من [صوت] آآهاتي ...

أخاف أن [أحرقك] بها حبيبتي .. أخاف أن تتألمي من [حرارتها] ..

[أخاف] أن أحفربها على صدرك [أحبك ].. أخاف أن لا [تتحمليها] ,,


انا وانتي [حبيبتي] جسدين لروحٍ [واحدهـ] ,, روحٌ صادقة .. [عفيفة] .. رقيقة

[مرهفة] .. راقية .. [شامخة] .. عزيزة .. حتى أنها [مغرورة] ..



أتعلمين ؟!!


اراك في عيني :


أنفاس [الصباح] .. وتغاريد [العصافير] .. وترانيم [الجمال] ..

وشموخ الأنثى .. [وإحساس اللطافة] .. وبهاء الطبيعة .. و[عبير الورود] ..

[وألوان الفراشات] .. وصفاء السحاب .. [ونقاء الهواء] .. وعذوبة الماء ..

أراك في قلبي :

[صدق المشاعر] .. وفاء القلوب .. [وعمق] الرومانسية .. وإعجاز [الحب] ..








أريد أن تكوني نرجسية ..


كوني [نرجسية] فإنه يحق لمثلك [الغرور ]..

[فأنتي] حبيبتي [إحساس] لم أعهد [مثيلاً] له ..



أحبك [حبيبتي] وأعذري نفسي فقد [ضاعك] مع نفسك ,,

فلم أستطع أن [أجمعه] فقد نام على [شفتيك] ولم يعد لي حتى [الآآآآآن] ..


[الآآآآآآن] إختلطت [الأنفاس] .. وتوحد [الإحساس] ..



[فأصبحت] أنا وأنتي قلب [واحد] لجسدين لم يفصلهما سوا [همسه ]....

من [أعماقي] لأعماقها .. أحبها حتى [تسمو] كلمتي لسمو [ذاتها] ...



 
  
 


--
قروب نايـــــــف
صور رومنسيه..صور خواطر..صور مكياج..صور فساتين..نكـــت..العاب
برامج..وسائط..اخبار..منوعات
للغاء الاشــــتراك في فروب الرومنسيـه...؟
ارسال رساله فاضيه الى العنوان التالي
nayf2000+unsubscribe@googlegroups.com
بعدها انتظر ثوني ستجد رساله ثانيه تاكيد الغاء اعدها كما هي بدون تغير اي شي فيها
للاستفسار او طلب اعـــــــــــــــلان
جوال
0595575729

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق