السبت، 22 مايو 2010

& أناأحبك


 

ط·.ط¢.ط·cط¢Yط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢?ط£ca,?a??? ceط·.ط¢.ط·cط¢? eeط·.ط¢.ط·cط¢Y?eط·.ط¢.ط·cط¢?e ط·.ط¢?ط·cط¢?e cea?
  ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢?ط£ca,?a??? ceط·.ط¢.ط·cط¢? eeط·.ط¢.ط·1ط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·cط¢?eeeeط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·1ط¢?ط·.ط¢?ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢? ط·.ط¢.ط·cط¢?e ط·.ط¢.ط·cط¢?eceط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.­?ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·1ط¢? 
   ط¥ط¶ط؛ط· ظ‡ظ†ط§ ظ„ظ„ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ظپظ‰ ظ…ظˆظ‚ط¹
ط·Yط·?ط·ط›ط·. ط¸?ط¸?ط·? ط¸  
ط·.ط¢Yط·.ط¢?ط·.ط·>ط·.ط¢. ط·,a?طŒط·,a? ط·.ط¢? ط·,a??ط·,a??ط·.ط¢Yط·.ط¢1ط·,a??ط·.ط¢?ط·,a?  ط·,ط¸?ط·,a?? ط·,a?|ط·,ط«?ط·,a??ط·.ط¢1  
 
 
 أنا أحبك
أنا أحبك وموت في حبك
أنا إلي عشت عمري باحثا عنك إيش أقولك عن نفسي أقولك راح أقولك
عمري إبتدا بعد ما عرفتك
ما ظدها ما ظدها بعد ماقلبي أعترفلك
أنا إلي كنت أقول إن لو دخلت علي صدتك
كنت ظانا نفسي غاوي
كنت ظانا نفسي غاوي أعيش حرا بعيد عن جنس النسا وعنك
ماعرفت إني راح أحبك وأحب أجمل مافيك سجنك
أنا ملكك أناحبك
حبي لك تعدى حدودي إيش أقولك
وصلتني لحال الجنوني صرت مجنون وصفك
أنا إلي متيم بك من أولك لحد كعبك
أنا أحبك
حبي لك تعدى حدودي إيش أقولك
وصلتني لحد الجنوني صرت مجنون وصفك
أنا إلي متيم بك من أولك لحد كعبك أنا أحبك
لو صابك زعل مني تعاتبني نفسي ليش أزعلك
وأقول لنفسي وإنت نفسي ما أقصدك
آه يانفسي شوق نفسي آجي جنبك
آه بحبك
لو صابك زعل مني تعاتبني نفسي ليش أزعلك
وأقول لنفسي وإنت نفسي ما أقصدك
آه يانفسي شوق نفسي آجي جنبك
أبوس يدك
أبوس راسك
أبوس خدك
ولا تستغربي لو نسيت نفسي وبوست فمك
آه بحبك
لا تلوميني إلي صار صار لا هو ذنبي ولا ذنبك
ولا تسألني قبل ما تسألي نفسك
ولا تقولي إنت موش كذا وأنا مشكلتي حسنك
أنا أحبك والله أحبك
أعيش منك وليك وأتنعم بقربك
ولو تأملت بطريقك تلاقيني بدربك
ولو نمت طول ليلك أطلعلك بحلمك
إيش أقولك إني أحبك والله أحبك
إني أحبك والله أحبك
حب طاهر لأذي مايمسك
وسامحيني لو صراحتي راح تجرحك
بس إعرفي أنا نصرك أنا عزك أنا ظهرك
آه بحبك
إني أحبك والله أحبك
حب طاهر لأذي مايمسك
وسامحيني لو صراحتي راح تجرحك
بس إعرفي أنا نصرك أنا عزك أنا ظهرك
أنا من بين كل معشر الرجال أصون عرضك
وأتحدى بيكي كل أجسام من أهلي قبل أهلك
أنا أحبك والله أحبك
بس إنتي قولي إقترب أو شاورلي بكفك
والله أدخل مدينتك ماسكا يدس بيدك
ولو ماعجبني ردهم لآخذك منهم وأخطفك
وبأكبر جوامع للمسلمين لأخطب فيهم وأخطبك
وعل أكبر كنائس للمسيحين أدق أجراسهم وأسمعك
وأقول بأعالي صوتي ياما أجمل مافي دولة النساء إسمك
أنا أحبك أنا أحبك
وتأكدي مايهمني بعد هاذا الموت دربك
أنا شطك
أنا بحرك
أنا وردك
أنا عشقك
أنا حبك
قلبي إنت روحي عندك
أنا أحبك والله أحبك
والله أحبك
 

 

--
قروب نايـــــــف
صور رومنسيه..صور خواطر..صور مكياج..صور فساتين..نكـــت..العاب
برامج..وسائط..اخبار..منوعات
للغاء الاشــــتراك في فروب الرومنسيـه...؟
ارسال رساله فاضيه الى العنوان التالي
nayf2000+unsubscribe@googlegroups.com
بعدها انتظر ثوني ستجد رساله ثانيه تاكيد الغاء اعدها كما هي بدون تغير اي شي فيها
للاستفسار او طلب اعـــــــــــــــلان
جوال
0595575729

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق