الأحد، 8 نوفمبر 2009

44 رسالهـ Sms و Mms |::|

إضع× çوا ننإظناو لé هèâظ

 اضع× çوا ننتسجêننناستلسار اè انهناحطات

انظاب هوتدêات واêل لنآش ظدد انضع×ات : 70تèبêمات هوتدêات واêل ظدد انضع×ات : 102هرمز تحهêن هوتدêات واêل ظدد انضع×ات : 47×بخآت هوتدêات واêل ظدد انضع×ات : 73   
 

 


 

صحيح وقتي من الأحباب يسرقني
عسى الأحبه تقدر سبة غيابي
من كثر ما الوقت مضايقني ومرهقني
لاصار وضعي حزين وحيل خانقني
أحسن لي أغيب وأحبابي هم أحبابي


 


 

على ذيك الدروب اللي توديني لأعز إنسان
أجي من لهفتي مشتاق للضحكه وراعيها
ألا يا صاحب القلب
الرحيم اليانع الهتان
ترى ذيك الضماير
شوفتك بالحيل ترويها


 


 

يا اللي بعيد الدار مسيت بالخير
عساك تسلم في مساء كل ليله
أرسلك أشواقي مع النجم والطير
عيني تمنى شوفتك لو مستحيله
أضحك مع الناس لكن ضحكتي معك غير
الروح تنتشي وتطيب لو كانت عليله ..!


 


 

ياما جرحني الغلا جرح (ن) تجدد
وياما بقلبي شلت ناس(ن) نسوني
عاملتهم بالود محدن تودد
عاملتهم بالصدق ما صدقوني
قربت منهم بس كلن تصدد
نصيتهم بالشده بس أخذلوني
كانوا ... حلم في حياتي وتبدد
يوم غمضت عيني
أعاند دمع جرحي ..
مشو ..... وأتركوني ..!!


 


 

تمنيتك على بعدك ...تجي وتجلس معي
ساعه
أبي من وقتك الغالي ... دقايق تسمع
أخباري
عليك الشوق يأخذني ولو طيفك
مخاويني
ولو طالت ليالي غربتي ماغاب لك
طاري


 


 

ليت لي قلب على فرقاك يقوى
كان ودعتك وعجلت الخطاوي
لكن اللي بالحشا لك شيء أقوى
من رحيل ما وراه إلا البلاوي
يا عزيزي تدري إن العشق بلوى
وإنت روحي يا جروحي والمداوي ..!!


 


 

أبطى جوابه والرسايل قليله
والشوق يدفعني على كل الأحوال ..!!
صحيح قلب المؤمن أصبح دليله ..
لكن قلبي ماعرف راحة البال ...!!
ياليته يكمل بقايا جميله..
ألو ...
هلا ..
وشلونك ...
وكيف الأحوال ...


 


 

اذا كنت ناسيني
والرساله ذكرتك فيني
احذف الرساله
وارجع انساني


::::::::::::::::::::

دام ان حبي
على قولك يوطي الراس
مع السلامه حبيبي وارفعه راسك


:::::::::::::::::

لا تظن القلب بعد المذله لك يميل
اعتبرني يا سيدي في حياتك عابر سبيل


 


 

اعلن رحيلك قدر الامكان
بس بفراق يكون باسلوب هادي
ما ودي بفرقى الم ودمع واحزان
ودي يكون فراقنا بشكل عادي


 


 

اذا طلع لك قلب وعرف تشتاق
تعال دورني تلقاني مكاني
وان كان قلبك نايم ما بعد فاق
خله الين يفوق مع جرح ثاني
ابشرك ما عاد يوجعني فراق
واقسى وجع فيني يزول بثواني


 


 

من انا بحياتك؟؟
مجرد حبيب تسليت معاه
وبالنهايه تركته!
مجرد ذكرى مرت
بحياتك ونسيته!
أو معلم حبيبت يعلمك الغرام
وبالاخير جرحته


 


 

غرتك طيبه خفوقي لعن ابو جدك
صار التصدد في تالي الوقت لك عاده


::::::::::::::::::::::

ما يهمني حظنك لو كان دافي
هذاك يوم كل كلي فداياك
بيح جفاك بخاطري كل خافي
واليوم انا اكره من بدالي بطرياك


:::::::::::::::::::::::

كلي اسف يا من اخطيت اختياري
كنت لي عزوتي وناسي
مدري انك اول اعدائي


 


 

لا عشق
لا حب
لاهم
صارت انا عندي شهاده
الشخص محد يحبه
غير بس هم والدينه


 


 

سو اللي براسك ولا تذكر أسباب
لا صرت بايعني توكل على الله


 


 

مراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله


 


 

رح واعتبرني واحد اذنب وتاب
ماني ثوب تلبسه ثمن تمله


::::::::::::::::::::

حبيبي للوصل سبة وللفرقا كثير أسباب
وأنا صابر على ظلمك وجرح حيل مشقيني.


 


 

أنا اللي قبلك مضحي..
ولاتحتاج لشرحي...
تدري ياسبب حزني وسبب جرحي...
ايدي اللي كتبت اسمك
بدت تمحي


 


 

بذمتي لا أحطك بموقف حساب..
وأخليك بالدنيا تشوف القيامة

:::::::::::::::::::::::::::


بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين
ولكن هالحين..
فراقك صار ثالث اعيادي
 

:::::::::::::::::::::::

تفضل وابتعد عني... ولايجي يوم تذكرني...
انا بس اللي قاهرني... غلاك اللي سكن فيني...


 


 

لاتجبر الناس ينسون اخطائك..
علم نفسك وشلون ماتخطي عليهم..


:::::::::::::::::::::

ترسل لكل الناس إلا أنا
ليش ماني مثل الناس
و لا غير أنا


 


 

تنظر للناس بحب و إطراء
و أنا من دون الناس بلهاء
أستنى منك نظرة و أحسان
و إنت عني مو سألان
أحبك بكل لغات العالم


 


 

أفتخر إنك أخت
ما ولدتها أمي
وصديقة سكنها دمي
لاشفتك أنسى أحزاني وهمي


:::::::::::::::::::

يا ربعي ويا خلاني
يا ساكنين أعياني
أرسلكم سلامي...
وبوسة على الأوجاني


:::::::::::::::::::

أخرت مراسيلي لجل تشتاق واشتاق
واشوف بسمتك الي لها القلب يشتاق
صحيح الوقت فرق دروب كنا نمشيها
بس ما يقدر يفرق قلوب الغلا عايش فيهااا


::::::::::::::::::::

صحيت ادور
من ينور صباحي


 

لقيتك اول من على البال طاري


 


 

تصور كذا واحنا بعاد..
يصير شي ماتتوقعه..
ياخذني منك رب العباد..
ويختفي صوتي وماتسمعه..
وتختفي عنك عيني ولا تلمحها..
تصور بس يجي هاليوم؟..
وتتحسر على مافات..
وتزيد في قلبك الهموم..
وتبكي فراقي..
قلي وقتها شتقول؟
وكيف احوالك؟.. مرتاح؟؟!


 


 

مافي غيره سكن روحي...حبيبي وانا احبه
لــو قالوا تمنــى !! ... اتمنــى عمري قربــه


 

::::::::::::::::::::




 

بوس انا شاشتي لدقت ارقامك
ويفوح لي ريح عطرك واحضن الشاشه
الله مجملك من راسك لاقدامك
القلب مغمى عليه وقربك انعاشه
ازهم على الروح تلقى الروح قدامك
فديتك يالعنبو قلب معك العمر ماعاشه60036


 


 

بإمكاننا نبعد..
ونبقى على شـوق..
ما كان له داعي " نشوه " غلانا..
نعشق بعض بالذوق..
ونغيـب بالذوق..
تعكس مشـاعرنـا..
حقيقة هوانـا..,


 


 

اللهم مثلما زينت سماء كونك بنجومك
زين قلوب أصحابي بنور حبك
جمعة مباركه


 


 

مسكنك روحي وقلبي ياغلاي
والعيون فراش وشوقي لك مشى
العمر غالي مادام انك معاي
ياعطوف القلب يارمز الوفا
جرح روحي بعدك وبيدينك دواي
أكتب ابياتي وشعري لك رسى
انت حبي وانت ارضي ياسماي
يشهد الله عنك قلبي ماغفى


 


 

افتراضي
وأخيراً أبسألك ..!!
لو فرقتنا اليالي ..بتنساني..؟
وتقسى علي وتجفاني..؟
ولا بتكون وافي..؟
تخيل ..
لحظة غيابي..
ولا خبر وفاتي..
ياترى بتقول هم وإنزاح..؟
ولا بتقول أنا أفديــهااا بحيــااتي..؟


:::::::::::::::::::::::::::

.. عمر المحبه ماتنتهي بين الاحباب


 

بالات لاصار الغلا فوق حده


 

وانتم سكنتوا داخل رموش الاهداب


 

عيني فراش ورمش عيني مخده


 

مهما حصل من بعد وقصور وغياب


 

ترى لكم بالذات انتم موده....


::::::::::::::::::::::

قليل في حقك اذا قلت انا اغليك


 

( " كلمة غلا ")


 

ماتنصف انسان غاااالي !!


 

لا الربع كافي .. لا .. ولا النصف يكفيك


 

انت الغلا كله ،،


 

يابعد كل غالي ....


:::::::::::::::::::::::

طحت من عيني بعد ما كنت عالي
حبك ارخصته بعد ماكان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي


 

::
::
ارقا واطيب التحايا
::
::
الـــ ج ـــوري

   

للاعـــــــــــــــلان في قروب نايـــف// جوال(0595575729)
 

 

 


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
             السلام عليكم
هذه الرساله من مجموعه  قروب نايف
نمتلك اكثر من عشره مجموعات
عدد الاعضاء في جميع القروبات اكثر من 130 الف عضو
لزياره الموقع العام للمجموعه
www.mbc80.com
=============================
للاعلان  في مجموعه قروبات نايف
الاتصال  علي مشرف القروب
0595575729
=============================
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
nayf2000+unsubscribe@googlegroups.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق