الأحد، 8 نوفمبر 2009

وسائط مررررره حلوه ....

إضع× çوا ننإظناو لé هèâظ

 اضع× çوا ننتسجêننناستلسار اè انهناحطات

انظاب هوتدêات واêل لنآش ظدد انضع×ات : 70تèبêمات هوتدêات واêل ظدد انضع×ات : 102هرمز تحهêن هوتدêات واêل ظدد انضع×ات : 47×بخآت هوتدêات واêل ظدد انضع×ات : 73   
 

 


جمعت حروف هالدنيا ورحت اركض أناديها..
بسمّعها كلام غير واصارحها أنا بحبّي..
رميت كل همومي وغمضت وكل همّي..
الاقيها وقلبي ممتلي فرحه..ولهفه..وشوق متعبني..
وكان الجو بارد حيل..
وكانت ترتجف ايديها..
وهمست..انا موجود لكن مادرت هي بي.!!
ضحكت وكنت احسب أنا الّي بس يعنيها..
وأنا الّي بس بتحبه..وأنا الّي يهمها قربي..
لكن للأسف خابت حلوم كنت بانيها..
على حبٍ توقعته بينوّر دربها ودربي..
اثاري بقلبها غيري تداريه ويداريها..
واثاري بقلبها ياناس حبٍ كان متخبي..
قالت لي..تحبه موت وهو بالحيل يغليها..
وقالت لي..أخاف الحب تكفى خلك بجنبي..
سكت وسالت دموعي ومنديلي يخبيها.!!
بطيبه قالت..انت اش فيك.؟!
قلت..البرد لاعب بي..
ماابيها تعرف بحبي واني ميت فيها..
خلاص الله يسعدها وأنا بيعينني ربي..







مساءك خير ..
تصدّق بس ب، أحلف لك ..!
كأني طير ..!
مضى عمره .. يرفرف لك
.


لتٍيّلي أنْسىّ
وٍمٍن ْيوًٍمهآ وٍأنآ كٍلّ لٍيلًة .. قٍدّآمٍي البرٍوٍآزٍ
حبٍرٍ ـآلعٍيوٍن وٍدًمع آلقلّم .. فٍي دًفتْرٍي
وٍصوٍرٍتٍك ْ.. رٍغًم ْالألًم .. وٍرٍغْم إنّهآ خًذْت مٍنْ أطّبآعٍك كٍثّير
وٍخًانْت البٍرٍوآزٍ .. اأشُوٍفهًا فٍي خآطٍرٍي ّ
حًبيٍبتّي مًآبٍيدْي حٍيلّة
لآصٍرٍتٍي آلصُوٍرًة .. وٍعّيوٍنٍيْ البٍرٍوٍآز
وٍشْلوٍنّ أبنٍسى ّ





أسألوٍ دًمّيْ
إسألوٍا دًميّ .. وٍسعًآدٍتْي ّوٍهًمْي ّ
إسْألوٍآ ـآلتًوٍفٍيقْ ..
وٍآلكًدرٍ وٍـآلضّيقْ
إسْألوٍآ ـآلطُيْب فٍي صٍفًآتِي ..
وٍالدْعًآء ـآللٍيّ فٍيْ صًلآتٍي ْ
وٍإسألوٍا شُهوٍدٍي ..
ـآلدُموٍعّ ـآللّي فٍي سْجٌودٍي
اسألوٍهٌم .. وٍإسًألوٍآ دًمْيّ ..
عًنْ غٍلآ أمُي


قآلّتْ لٍي مًليْتّ!!
وٍدْي بًحْد غٍيرٍكْ '''


جًمْع جُرٍوٍحٍك!!
لًمْلًم مًشآوٍيّرٍك '''


وإذآ قًضْى َصبْرٍكّ!!
جًرٍبْ صًبّرٍ غٍيرٍك'''


لوٍ أشْغًلْك وٍعْذبٍك طٍيفْي!!
إبكي وٍإذآ بٍكْيّت إكْتبّ بٍدمْعٍكّ شٍعًرٍ أشْكٍي لًمرٍآسٍيلكْ '''


وٍبوٍعٍدكْ إذآصًرٍخْ جًرٍحٍكْ ونآدىً!!
دًمْعٍتيّ تٍنزٍلْ عًليٍك ّ'''


بًضْحًك عًلىّ آيآمّي مًعْك!!
وآخْذ عًلى قًلبيّ عًهْد مَآيٍخْلصِ لغٍيرٍك '''


اعذرني!! مليت


دمتم بخير دوما

   

للاعـــــــــــــــلان في قروب نايـــف// جوال(0595575729)
 

 


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
             السلام عليكم
هذه الرساله من مجموعه  قروب نايف
نمتلك اكثر من عشره مجموعات
عدد الاعضاء في جميع القروبات اكثر من 130 الف عضو
لزياره الموقع العام للمجموعه
www.mbc80.com
=============================
للاعلان  في مجموعه قروبات نايف
الاتصال  علي مشرف القروب
0595575729
=============================
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
nayf2000+unsubscribe@googlegroups.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق