الخميس، 10 يونيو 2010

& جـرحـ الخـيـانــة

ط·.ط¢.ط·cط¢Yط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢?ط£ca,?a??? ceط·.ط¢.ط·cط¢? eeط·.ط¢.ط·cط¢Y?eط·.ط¢.ط·cط¢?e ط·.ط¢?ط·cط¢?e cea?
  ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢?ط£ca,?a??? ceط·.ط¢.ط·cط¢? eeط·.ط¢.ط·1ط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·cط¢?eeeeط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·1ط¢?ط·.ط¢?ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢? ط·.ط¢.ط·cط¢?e ط·.ط¢.ط·cط¢?eceط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.­?ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·1ط¢? 
   ط¥ط¶ط؛ط· ظ‡ظ†ط§ ظ„ظ„ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ظپظ‰ ظ…ظˆظ‚ط¹
ط·Yط·?ط·ط›ط·. ط¸?ط¸?ط·? ط¸  
ط·.ط¢Yط·.ط¢?ط·.ط·>ط·.ط¢. ط·,a?طŒط·,a? ط·.ط¢? ط·,a??ط·,a??ط·.ط¢Yط·.ط¢1ط·,a??ط·.ط¢?ط·,a?  ط·,ط¸?ط·,a?? ط·,a?|ط·,ط«?ط·,a??ط·.ط¢1  
 



  جـرحـ الخـيـانــة  

 

http://farm4.static.flickr.com/3352/3599210684_fa67a745d1.jpg


أبفتح كل صفحاتـي وأبحـكي لك مـن الوجـدان
.
وأنا أترجـاك تسمعـنـي وتعـرف كـل مافينـي

أنا ليـلٍ طـواه الهـمّ وفجـره للأسـف مابـان
ظلامه زايدٍ عتـمـه .. ولابـه نـور يضوينـي

أنا بحـرٍ عميق القـاع وموجـه يشبـه الطوفـان
..
ولابه زورق يرسـي علـى سطـحـه يسلينـي

أنا عمري ولحـظـاته .. ألـم مع هـمّ مع أحـزان...
كتمت الجـرح في صدري وناره حـيـل تكوينـي

عطيتك كـل ما أملـك ومايغـلـى لعـينـك هـان...
أبيك تكون .. لي وحـدي .. حـبيب وماتخـلينـي

بنيت بداخلي قـصـرٍ أبيـك تكمـل البنيـان
..
لقـيتك هادم قـصري وساسـه بـدّل بطـينـي

http://www.5foq.net/uploads/86e6621693.gif


يهـلّ الدمع من عيني إذا شفـتـك علـي زعـلان
..
أدوّر كل مايرضـي ... ضميـرك يامعـنينـي

تحـمّلت الطعـون وقـلت لك باكـر تصيـر إنسـان
.
وبدل ماتشفـي طعـونـي .. بسكينـك تعـادينـي

نهاية حـبنـا بانـت . . بـروح لعـالـم النسيـان.
حـلفت أنساك ياخـلي .. وأنا مابيـك تطـرينـي

أنا عندي كرامه وإنت صعـب إنـك تهيـن إنسـان
يصون العـهد في حـبك .. خـساره طحـت من عيني !

أنا ماخـون ياخـاين وحـبي ماعـرف نقـصـان
بتـمّم كلمتـي وأنهـي غرامـك مـن شراييني
 
 
 http://www.dubaieyes.net/up/Folder-001/1181879646_Today_We_Fight_.jpg


 

--
قروب نايـــــــف
صور رومنسيه..صور خواطر..صور مكياج..صور فساتين..نكـــت..العاب
برامج..وسائط..اخبار..منوعات
للغاء الاشــــتراك في فروب الرومنسيـه...؟
ارسال رساله فاضيه الى العنوان التالي
nayf2000+unsubscribe@googlegroups.com
بعدها انتظر ثوني ستجد رساله ثانيه تاكيد الغاء اعدها كما هي بدون تغير اي شي فيها
للاستفسار او طلب اعـــــــــــــــلان
جوال
0595575729

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق