الثلاثاء، 22 يونيو 2010

& كنت اسمعك

ط·.ط¢.ط·cط¢Yط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢?ط£ca,?a??? ceط·.ط¢.ط·cط¢? eeط·.ط¢.ط·cط¢Y?eط·.ط¢.ط·cط¢?e ط·.ط¢?ط·cط¢?e cea?
  ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢?ط£ca,?a??? ceط·.ط¢.ط·cط¢? eeط·.ط¢.ط·1ط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·cط¢?eeeeط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·1ط¢?ط·.ط¢?ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢3ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·cط¢? ط·.ط¢.ط·cط¢?e ط·.ط¢.ط·cط¢?eceط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.­?ط·.ط¢.ط·cط¢?ط·.ط¢.ط·1ط¢? 
   ط¥ط¶ط؛ط· ظ‡ظ†ط§ ظ„ظ„ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ظپظ‰ ظ…ظˆظ‚ط¹
ط·Yط·?ط·ط›ط·. ط¸?ط¸?ط·? ط¸  
ط·.ط¢Yط·.ط¢?ط·.ط·>ط·.ط¢. ط·,a?طŒط·,a? ط·.ط¢? ط·,a??ط·,a??ط·.ط¢Yط·.ط¢1ط·,a??ط·.ط¢?ط·,a?  ط·,ط¸?ط·,a?? ط·,a?|ط·,ط«?ط·,a??ط·.ط¢1  
 .. كنت اسمعك



تذكر .. كنت اسمعك




تذكر يوم كنت اقول لك انا اعشقك
وكنت تضحك وبعدها تقول ادري


كان اسمك بجوالي احبك قليله بحقك
وكان اسمي بجوالك غلاها غير ياعمري


كنت اسمعك وأحب كذبك وصدقك
كنت غالي ولكن هذا نصيبي وقدري


مرت الايام والزمن يخنق فرحتي وحبك يخنقك
وافترقنا وعشت حياتك وللأسف عني ماتدري


صحيح انك رحلت بس وربي اللي خلقك
ماانساك لأنك بيوم كنت تهتم لأمري


يمكن تمر ايام والشوق بقلبك يحرقك
ويمكن تمر شهور اسمي في بالك مايطري


يارب تعيش مبسوط والسعاده تغرقك
ويارب يحميك ويوفقك ويارب احفظ سري


بتركك وابتعد عنك وبداخلي احرقك
وارجع اذكرك وابتسم واقول للجرح بدري




--
قروب نايـــــــف
صور رومنسيه..صور خواطر..صور مكياج..صور فساتين..نكـــت..العاب
برامج..وسائط..اخبار..منوعات
للغاء الاشــــتراك في فروب الرومنسيـه...؟
ارسال رساله فاضيه الى العنوان التالي
nayf2000+unsubscribe@googlegroups.com
بعدها انتظر ثوني ستجد رساله ثانيه تاكيد الغاء اعدها كما هي بدون تغير اي شي فيها
للاستفسار او طلب اعـــــــــــــــلان
جوال
0595575729

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق